الروتين اليوميّ: الإستيقاظ صباحاً، الإستحمام واختيار أجمل لوك لتبدي بأبهى حلّتكِ، بدءاً من المكياج مروراً بالشعر وصولاً إلى انتقاء أحلى الملابس والأحذية. راحتكِ تلعب دوراً أساسياً في خياراتكِ خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالشوز. أنتِ في بحث دائم عن تصميم مميّز يتناسب مع أزيائك وإطلالاتكِ اليومية والمسائية على حدّ سواء، شرط أن يكون مريحاً وعمليّاً. لذلك، اقتناء شوز لا يشعركِ بالتعب طيلة اليوم أمر ضروري لا غنى لكِ عنه.

من علامات تجاريّة محبّبة إلى قلبكِ من Zara  إلى Mango وSaint Laurent Paris وصولاًإلى Adidas وغيرها، حرصنا على انتقاء الأحذية بمختلف أشكالها وكعوبها، فستجدين الأنكل بوتس، الباليرينا والمول.

الأحذية الرياضيّة: هذا الموديل من الأحذية سيمنحكِ كلّ الراحة اللازمة خصوصاً إذا كنتِ تريدين القيام بالشوبينغ والمشي لوقت طويل. إن كنتِ تبحثين عن حذاء رياضي غير تقليديّ، اختاري شوز Stella McCartney الذي أتى على شكل بوتس.

أحذية مريحة

الكعب العريض العالي: اختاري الشوز ذي الكعب العريض متوسّط الإرتفاع مريح للمشي أو انتقي صندال بعيد عن المبالغة بإرتفاع كعبه.

أحذية مريحة

أحذية المول: في حال كنتِ على عجلة من أمركِ وليس لديكِ الوقت لتفكّري أيّ حذاء ستنتعلينه، ما عليكِ سوى اختيار المول. بكعبه المسطّح أو العريض أو الرفيع، يتلاءم هذا التصميم مع إطلالاتكِ النهارية والليليّة.

أحذية مريحة

البوتس: ابحثي عن البوتس المريح المتميّز بكعبه المسطّح أو العريض. بهذه الخطوة بإمكانكِ أن تنتعلي هذا الشوز طيلة اليوم من دون الشعور بالتعب.

أحذية مريحة

الأحذية التي لا تتخطّى حدود الكاحل: هذا النوع من الأحذية يناسب لوكاتكِ النهارية بشكل خاص، فهي تمنحكِ راحة لا مثيل لها. بإمكانكِ تنسيقها مع الفساتين، التنانير أو حتّى الجينز.



إقرئي أيضاً: 10 قطع من الملابس والأكسسوارات تجذب الرجل بقوّة إليكِ

5 أحذية أيقونيّة على كل امرأة امتلاكها لتكون فاشينيستا بامتياز