هل أنتِ امرأة جريئة، تحبّين المجازفة في لوكاتكِ وتفضّلين الإبتعاد عن كلّ ما هو اعتياديّ لصالح الإطلالات المبتكرة؟ لا شكّ أنّكِ تبحثين عن صيحات مبدعة تُبعد الملل عن لوكاتكِ! أنتِ حتماً على الموقع الصحيح، فسوف نقدّمِ لكِ في هذا المقال صيحة مبتكرة لفتتنا ضمن مجموعات خريف وشتاء 2018-2019 ألا وهي تنسيق التنّورة أو الفستان مع السروال في الوقت عينه. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل.

لاحظنا أنّ أكثر من دار أزياء لجأت إلى أسلوب الطبقات فقدّمت ضمن مجموعاتها لوكات ارتكزت بشكلٍ أساسيّ على تنسيق التنّورة أو الفستان مع السروال سويّاً. صيحة ملفتة تتماشى خصوصاً مع المرأة المتحفّظة.

الجئي إلى فستان يصل إلى حدود الركبة ونسّقيه مع سروال فضفاض تماماً مثل لوك 3.1 Phillip Lim. كما يمكنكِ اختيار فستان يصل إلى حدود الكاحل وتنسيقه مع سروال تماماً مثل لوك Valentino، ستحصلين على إطلالة دافئة، عصريّة وملفتة في الوقت عينه!

أمّا من جهة التنّورة المنسّقة مع السروال، فيمكنكِ اختيار تنّورة متوسّطة الطول وضيّقة وارتدائها مع سروال ضيّق تماماً مثل إطلالة Max Mara. هذه الدار لجأت إلى تنّورة وسروال بالنقشة نفسها ألا وهي نقشة الفهد، تفصيل رائج جدّاً في هذا الموسم (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). دار ماكس مارا ليست الوحيدة التي اعتمدت أسلوب الطبقات منسّقةً تنانير وسراويل بالتدرّج نفسه، فـLutz Huelle و Palmer Harding قدّمتا أيضاً هذه الصيحة.

إليكِ أدناه صور تنانير وفساتين منسّقة مع سروال من مجموعات خريف 2018.

3.1Phillip LimLutz HuelleMax MaraPalmer HardingSimone RochaValentinoVetements