نصره الحربي

احتفلت الفنانة والإعلامية السعودية نصره الحربي بحفل زفافها بحضور عدد من الفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي. شاركت نصره الحربي متابعيها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"  بمقطع فيديو من حفل الزفاف وتعمدت خلاله عدم إظهار وجهها بعد قرارها بالإبتعاد عن الكاميرا والظهور الإعلامي، أو وجه زوجها الذي حرصت على إخفاء وجهه أيضاً.

في الفيديو ظهر جمال تصميم فستان زفاف مصره الحربي الذي يليق بالأميرات مع التنورة الواسعة والذيل الطويل، وتألقت زينة وديكور الحفل بالزهور والبالونات والديكورات الفخمة.


قبل موعد الزفاف، شاركت نصره الحربي متابعيها بكافة تجهيزات حفل زفافها المرتقب، ونشرت مقاطع وهي تتجول في إحدى المحلات المتخصصة في تصميم فساتين الزفاف والسهرة، ثم محلات اكسسوار الشعر وتصاميم التيجان المرصعة بالألماس.

يأتي حفل زفاف نصره الحربي بعد أن فاجأت جمهورها، مطلع الشهر الجاري بإعلانها خبر عقد قرانها من شاب سعودي يُدعى عبدالله من دون أن تكشف كشف عن تفاصيل أخرى عن هويته أو صورته، وعلقت على الصورة التي تظهر يدها بيد عريسها بعد عقد القران التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام"، "يسخر الله للطيبين أشباههم.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. عبدالله نصرة".

نصره الحربي نصره الحربي

يذكر أن نصره الحربي كانت انفصلت عن زوجها الأول منذ عامين، وأعلنت منذ أشهر قليلة اعتزالها العمل التلفزيوني مع اتخاذها عهد بتحريم وجهها على الكاميرا مرة أخرى بقرار مفاجئ شكل صدمة لمتابعيها على ان تكتفي بمواصلة عملها الإعلامي والصحافي من خلف الكاميرا لتثبت للجميع أن النجاح بالصوت أقوى من النجاح بالشكل. وطلبت من جمهورها حذف كل صورها، حيث قالت: "طلباً وليس أمراً لجميع الحسابات إن كان معزة عندكم، احذفوا صوري واستبدلوها تكون لكم ولي شفيعة يوم لا ينفع إلا الطيبة. وأيضاً أتمنى من جميع الفانزات أن يستبدلوا صوري الشخصية بصور أفضل"، مشيرة الى انها اتخذت قرارها لتستكمل حياتها من أجل بيتها وأبنائها وعائلتها.

نصره الحربي