صور مكياج خطوة بخطوةإنها الساعة السابعة صباحاً: رنّ المنبّه... حان وقت الاستيقاظ والاستعداد للعمل! لديكِ ساعة واحدة لتتحضّري، وهي بالكاد تكفيكِ لارتداء ملابسكِ وتناول فطوركِ... لكن ماذا عن المكياج؟! اطمئني، لن تحتاجي لأكثر من 5 دقائق لتطبّقيه، ونحن هنا لتسهيل المهمّة عليكِ.
 إليكِ صور تعليم مكياج ناعم خطوة بخطوة للوك نهاري جاهز بـ5 دقائق فقط!

الخطوة رقم 1: طبّقي الكونسيلر على شكل مثلث كما في الصورة، وانسي الفاونديشن! إذا لديكِ بثرة تريدين تخبئتها، فاخفيها بالقليل من الكونسيلر فقط.

صور مكياج خطوة بخطوة

الخطوة رقم 2: ضعي بواسطة إصبعكِ، آيشدو ذا لون حيادي أو ترابي بتدرّج واحد. نصيحة: لا تختاري لون داكن جداً، فهو غير مناسب لإطلالات النهار وبعيد عمّا يتطلّبه مكياج ناعم!

صور مكياج خطوة بخطوة

الخطوة رقم 3: حان وقت الكحل! إذا كنتِ صاحبة عيون كبيرة، ضعي القليل من الكحل الأسود داخل عينيكِ. أمّا إذا كنتِ صاحبة عيون صغيرة، فننصحكِ باستخدام قلم كحل حيادي اللون لتوسيع عينيكِ.

صور مكياج خطوة بخطوة

الخطوة رقم 4: الماسكارا لرموش ساحرة! ضعي طبقة واحدة منها فقط كي تبقي ضمن إطار مكياج ناعم وخفيف، بعيد عن المبالغة.

صور مكياج خطوة بخطوة

الخطوة رقم 5: حدّدي حاجبيكِ لكن طبعاً لا تفرطي في ذلك.

صور مكياج خطوة بخطوة

الخطوة رقم 6: الخطوة المفضّلة لدي شخصياً! ضعي بواسطة إصبعكِ، القليل من أحمر الخدود الكريمي وليس البودرة، إذ يضفي لمسة مميزة إلى المكياج ويجعل خدّيكِ يبدوان وكأن لونهما ورديّ بشكل طبيعي.

صور مكياج خطوة بخطوة

الخطوة رقم 7: لوّني شفاهكِ بقلم روج حياديّ. حيلة ذكية أقوم بها يمكنكِ اللجوء إليها أنتِ أيضاً لمكياج ناعم: أستخدم أحمر خدود كريمي صالح للاستعمال كأحمر شفاه في الوقت عينه، والنتيجة: لوك متناغم وطبيعي أكثر!

صور مكياج خطوة بخطوة

والنتيجة...!

صور مكياج خطوة بخطوة

الآن وقد تابعتِ خطوة بخطوة كيفية تطبيق مكياج ناعم وسريع، ما رأيكِ أن تحفظي الصور في موبايلكِ وتستعيني بها في روتينكِ الصباحي؟


إقرئي أيضاً: صور تعليم مكياج خطوة بخطوة: هكذا تطبّقين الروج الأحمر بطريقة مثالية من دون أيّ تلطيخات

صور تعليم مكياج خطوة بخطوة: هكذا تطبّقين الآيلاينر الغرافيكي على طريقة مايا دياب