ميغان ماركل والأمير هاري، ثنائي ينضمّ حتماً إلى أجمل الثنائيّات، ليصبح من بين أظرف وأشهر الشخصيّات الملكيّة وحتّى العالميّة! بالرغم من كلّ القواعد الملكيّة، استطاع الأمير هاري وميغان ماركل أن يتصدّرا كافّة الأخبار بإطلالاتهما المليئة بالحبّ الحقيقيّ والعاطفة الصادقة. في جولتهما في أستراليا، فيجي ونيوزيلندا، دوق ودوقة ساسكس لفتا الأنظار إليهما أكثر فأكثر وذلك بسبب اللحظات الرومانسيّة التي تشاركاها. كذلك، لقد لفتنا أيضاً اللحظات الظريفة التي مرّ بها كلّ من الأمير هاري وميغان ماركل خلال هذه الجولة. في هذا المقال، سوف نلقي الضوء على أبرز اللحظات الرومانسيّة والظريفة التي طبعت جولة الأمير هاري وميغان ماركل.



لحظة دفء تحت المظلّة 

أوّلاً، ميغان ماركل حملت المظلّة لحماية الأمير هاري من الأمطار وذلك أثناء إلقائه خطاباً. ثانياً، دوقة ساسكس تشاركت المظلّة نفسها مع الدوق وتبادلا نظرات مليئة بالدفء والحبّ. خطوتان بغاية الرومانسيّة تشيران  إلى المعنى الحقيقيّ للثنائي الناجح!

ميغان ماركل والأمير هاري ميغان ماركل والأمير هاري 


ميغان ماركل... داعمة الأمير هاري في كلّ زمان ومكان

من بين أكثر اللحظات الرومانسيّة التي تشاركها الأمير هاري مع ميغان ماركل، لفتنا جلوس دوقة ساسكس والإستماع إلى زوجها أثناء تمرينه لخطاب Invictus Game.

ميغان ماركل والأمير هاري 


اللحظات الحميمة اللامتناهية

من مداعبة ميغان ماركل للأمير هاري والإمساك بأيدي بعضهما البعض، تشارك الثنائي لحظات حميمة لدى زيارته إلى شاطئ Bondi Beach في أستراليا. كذلك، لقد تمّ رصد الأمير هاري ممسكاً بيد ميغان ماركل بشكلٍ معبّر للغاية. هو لم يكتفِ بإمساك زوجته بيدٍ واحدة، بل أمسك بها بكلتي يديه!

ميغان ماركل والأمير هاري ميغان ماركل والأمير هاري 


رقّة قلب الأمير هاري 

عند شعور ميغان ماركل بالبرد، قدّم الأمير هاري سترته لزوجته! خطوة حميمة للغاية تُظهر حبّ الأمير هاري لزوجته وتكشف عن مدى اهتمامه بها.

ميغان ماركل والأمير هاري 

إلى جانب هذه اللحظات الرومانسيّة، مرّ الأمير هاري وميغان ماركل بلحظات رومانسيّة خلال جولتهما الملكيّة. اكتشفيها أدناه!




الهدايا، الهدايا والمزيد من الهدايا

بعد الإعلان عن خبر حمل دوقة ساسكس، عبرّ المعجبون عن سعادتهم بتلقّي هذا الخبر عبر تقديم هدايا للمولود المنتظر. كذلك، كان من اللافت تقديم باقة ورد كبيرة للغاية لميغان ماركل! الأمير هاري توجّه إلى المعجب ممازحاً: "لا يمكنك أن تقدّم باقة زهور بهذا الحجم لزوجتي!"

ميغان ماركل والأمير هاري ميغان ماركل والأمير هاري ميغان ماركل والأمير هاري 


تهافت الأولاد القويّ

لا شكّ أنّ ميغان ماركل والأمير هاري سيكونان والدين ناجحين في المستقبل! فعند تهافت الأولاد القويّ إليهما، عرف كلّ من دوق ودوقة ساسكس كيفيّة التعامل معهم: غمراهم بعاطفتهما وحنانهما اللامتناهي.

 

ميغان ماركل والأمير هاري ميغان ماركل والأمير هاري 

ضحكة ميغان ماركل الصادقة

أثناء الإستماع إلى غناء جوقة أطفال من تونغا، ضحكت ميغان ماركل من كلّ قلبها إلى أن دمعت عيناها. هؤلاء الأطفال أدّوا أغنية مخصّصة للبعوض.

ميغان ماركل والأمير هاري 


قفز الفريق الأميركيّ للبحارة إلى يخت ميغان ماركل والأمير هاري

أثناء جولة في اليخت، كان من الافت قفز أفراد الفريق الأميركيّ للبحارة ومعانقة كلّ من ميغان ماركل والأمير هاري. بين هؤلاء الأفراد، أكثر ما أثار انتباه ميغان ماركل هو قصّة الرياضيّ Ryan Novak. هذا الأخير تعرّض لحادثة تسببّت بشلله، هذا ما قالته ميغان ماركل أثناء خطاب لها في أستراليا. أشارت دوقة ساسكس إلى أنّ الأطباء أكّدوا أنّه لن يستطيع المشي، إلّا أنّه أثبت العكس تماماً، إذ شارك في مسابقات البحارة، السباحة والألعاب الرياضيّة خلال Invictus Game.


لقاء الأمير هاري بمعجبة قديمة

هرع الأمير هاري إلى امرأة مسنّة كان قد التقى بها في سنة 2015 و2017 عند زيارته لأستراليا أيضاً. كما قام Prince Harry بتقديم هذه المرأة إلى زوجته Meghan Markle.

ميغان ماركل والأمير هاري 

ميغان ماركل والأمير هاري 


تفاعل حقيقيّ بين ميغان ماركل ومعجبة 

بين كلّ الحضور، استطاعت ميغان ماركل التعرّف إلى معجبة، فهرعت إليها وغمرتها بكلّ حنان. كانت تتواصل ميغان ماركل مع هذه المعجبة على إنستقرام، حيث قدّمت لها نصائح دراسيّة وشجّعتها في ما يتعلّق بهذا الموضوع.

ميغان ماركل والأمير هاري 


صورة سيلفي مع معجبة

بالرغم من أنّ هذه الخطوة تُعدّ خرقاً للبروتوكول الملكيّ، إلّا أنّ ميغان ماركل وافقت على التقاط صورة مع فتاة صغيرة تشبهها للغاية عندما كانت في عمرها.

ميغان ماركل والأمير هاري 

اقرئي أيضاً: أبرز إطلالات Meghan Markle التي لفتتنا خلال جولتها إلى أستراليا، فيجي ونيوزيلندا

ملابس وأكسسوارات أقلّ من 300 دولار اعتمدتها ميغان ماركل خلال جولتها في أستراليا